تواصل معنا

أسئلة شائعة

كيف يمكنني تقديم الطلب؟

يمكنك تقديم طلب عن طريق تحديد العناصر المطلوبة وإضافتها إلى سلة التسوق الخاصة بك والمتابعة إلى الخروج.

ما هي وسائل الدفع التي تقبلونها؟

نحن نقبل طرق دفع مختلفة ، و منها  بطاقات الائتمان وبطاقات الخصم.

كيف يمكنني تتبع طلبي؟

بمجرد شحن طلبك ، ستتلقى رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني تحتوي على رقم تتبع. يمكنك استخدام هذا الرقم لتتبع طلبك مع فريق خدمة العملاء لدينا.

هل يتوفر الشحن الدولي؟

نعم، نحن نقدم الشحن الدولي. قد تختلف تكاليف الشحن وأوقات التسليم اعتمادا على الوجهة.

كيف يمكنني الاتصال بخدمة العملاء؟

يمكنك الاتصال بفريق دعم العملاء لدينا من خلال صفحة "اتصل بنا" على موقعنا الإلكتروني أو عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى info@habibah.com.jo

هل تقدمون خدمات تغليف الهدايا؟

نعم ، نحن نقدم خدمات تغليف الهدايا. يمكنك تحديد هذا الخيار أثناء اختيار المنتج.

هل تكون تفاصيلي الشخصية آمنة؟

نعم ، نحن نعطي الأولوية لأمن معلوماتك الشخصية. يستخدم موقعنا الإلكتروني اتصالات مشفرة لحماية بياناتك.

هل يمكنني تحديد يوم الاستلام او وقت الاستلام؟

نعم ، يمكنك تحديد هذه المعلومات أثناء عملية الدفع.

هل أتلقى فاتورة؟

نعم ، سنقوم بمشاركة الفاتورة عبر البريد الإلكتروني ومع الطلب.

أنا أدير مقهى ، هل تبيعون بالجملة؟

يمكنك الاتصال بفريق دعم العملاء لدينا من خلال صفحة "اتصل بنا" على موقعنا الإلكتروني أو عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى    info@habibah.com.jo

معلومات عنا

للاستفسار يرجى الاتصال بنا

فروعنا